recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة فيروسات الفدية !

Ahmed Ezzat
الصفحة الرئيسية


بسم بالله الرحمن الرحيم
فى هذة التدوينة سأشرح لكم حل مشكلة فيروسات الفدية التى يقع في مشاكلها كثير من مستخدمين الحاسب ونتعرف على اسباب اصابة اجهزتنا بها .



ما هو فيروس الفدية ؟
فيروسات الفيدية هيا اخطر انواع الفيروسات على الاطلاق حيث انها تصيب الاجهزة بشكل كبير وتقوم هذة الفيروسات الخبيثة بتشفير البيانات والمطالبة بدفع فيدية لصاحب الفيروس لحل مشكلة الملفات ولا يصدق احدا هذا لان هناك مجموعة كبيرة تكذب فى ذلك وبعد اعطاء الفيدية لا يقوم باعطاءك مفتاح التشفير .
فى 2013 قامت شركه لمكافحت الفيروسات انها جمعت بيانات لاكثر من 250 الف عينة من فيروسات فى اول 2013  اى انها جمعت ضعف  عدد التى جمعته فى 2012 


كيف تصاب اجهزتنا بهذة الفيروسات الخبيثة ؟
تصيب هذة الفيروسات اجهزتنا بسبب عدم عمل التحديثات المستمرة واللازمة  للويندوز الذى نعمل علية وايضا للبرامج الخاصة بالتصفح ومن اكبر المشكلات التى تجعل هذا الفيرس يصيب اجهزتنا هوا عدم وجود انتى فيرس قوى على الجهاز الخاص بنا.


طريقة ازالتها من الاجهزة المصابة ؟
اولا يمكنك تحميل اسطوانة الانقاذ من كاسبر ويمكن تحميلها من هنا  من ثم  قم بحرقها على اسطوانة او usb بعد ذلك قم بالدخول عليها من البوت وافحص جهازك وستقوم بإذالة الفيروس كما يمكنك ايضا الولوج الى هذا الموقع ايضا وهوا خاص بموقع كاسبر ويوجد فية بعض البرامج لازالة فيرس الفدية ويمكن الدخول الية من هنا .

وفى اخر التدوينة لحماية جهازك من هذة الفيروسات قم بتحديث الويندوز دائما كما لا تترك جهازك من غير انتى فيرس حتى لا يصاب جهاز بإى فيروس من هذة الفيروسات الخبيثة .



google-playkhamsatmostaqltradent