recent
أخبار ساخنة

5 محركات بحث لاخفاء هويتك تماما من علي الشبكة العنكبوتيه !

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع اليوم عن افضل خمس محركات بحث يمكنك الأعتماد عليهم في اخفاء هويتك........



 GOOGLE

اعترفت شركة جوجل الأميركية بأنها تقوم بتتبع مليارات المستخدمين في مختلف أنحاء العالم وتحدد مواقعهم دون موافقتهم أو علمهم، أما المفاجأة الأهم والأكبر فهي أن عملية التتبع تتواصل من قبل الشركة، حتى لو اختار الشخص خيار عدم تحديد المكان في هاتفه النقال، وحتى لو أزال بطاقة الخط الهاتفي من جهازه.

كما انها تواجه إدارة شركة جوجل العديد من الاتهامات بعد الكشف عن تورطها في التجسس على مستخدمي برامجها.
ورغم ذلك هناك عدد قليل من محركات البحث التي يمكنك ان تعتمد عليها لتبقى مجهول المصدر داخل الشبكة والبعض يظن انه يمكنه ان يكون مجهول المصدر عند استخدامه لمحرك البحث كروم او غيره عن الطريق وضع التصفح الخفي فإن وسائل التصفح المتخفي في متصفحك لا تمنحك مستوى الخصوصية الذي تبحث عنه.
ويبقي الخيار الافضل هنا هو استخدام محرك بحث خاص في اخفاء الهوية التي لا تخزن طلبات البحث وتتبع آثار نشاطاتك عبر الويب.

اليكم افضل محركات البحث التي يمكنها اخفاء هويتك ...

1-DuckDuck go


واحد من أفضل محركات البحث الخاصة التي يمكنك استخدامها اليوم وانت مرتاح البال محرك البحث هذا لا يقوم بجمع أو تخزين طلبات البحث الخاصة بك على على سيرفراتهم كما انه يعمل علي تنظيف البيانات  التي تركتها في المواقع الي تمت زيارتها بشكل فوري ومستمر.
اضغط ↩ هناللذهاب الي DuckDuck go



2-Wolfram Alpha

محرك البحث هذا بطريقة مختلفة قليلا. هذا يوفر إجابات دقيقة ويقدم مصادر مفتوحة المصدر للبحث وهو ايضا لا يتتبع ما يبحث عنه المستخدمون.
اضغط   هناللذهاب الي Wolfram Alpha


3-StartPage


يوفر محرك البحث هذا ميزة رهيبة من خلالها يمكن للمستخدمين تصفح من خلال proxy server خاص يضمن التصفح من خلال خادم خاص لكي يوفر المحرك عدم إمكانية تتبع مواقع الويب عن طريق عنوان IP.
اضغط  هنا للذهاب الي StartPage

4-Disconnect Search

توفر اضافة البحث Disconnect للمتصفح طريقة سريعة وسهلة لاخفاء هويتك الحقيقية أثناء قيامك بعمليات البحث مستخدما محرك بحثك المفضل.
اضغط  هنا  للذهاب الي Disconnect Search


5-MetaGer
يعتبر أقوى عملية تشفير بين محركات البحث الخاصة الأخرى لديه خيار لفتح أي ارتباط مجهول من خلال Proxy Server متكامل. ومن خلال هدا الخادم يمكنك الاحتفاظ بعنوان IP الخاص بك دون ان يتتبعه اي شخص على الانترنت.
اضغط  هنا  للذهاب الي MetaGer

هذه هي أفضل خمس محركات بحث  يمكن أن تساعدك على ان تكون مجهولا داخل الويب.
google-playkhamsatmostaqltradent