recent
أخبار ساخنة

احصل على كلمات السر الافتراضية لاغلب الاجهزة الالكترونية

Ahmed Ezzat Mido
الصفحة الرئيسية

 بسم الله الرحمن الرحيم 

نحن فى عصر التكنولوجيا وطبيعي ان اغلب الاجهز الالكترونية فى وقتنا الحالى تعمل من خلال نظام تشغيل مثل الراوتر والتليفزيون وغيرها من الاجهزة كما ان اغلب هذه الاجهزة تكون محمية بأسم مستخدم و كلمة مرور للدخول الى الاعدادت .

وفى الغالب نحتاج فى كثير من الاحيان إلى تغيير بعض الاعدادت مثل كلمة سر الواى فاى او غيرها او تغيير بعض الاعدادات وفى اغلب الاحيان ننسى معلومات الدخول الى هذه الاعدادات بسبب انه نادرا ما نقوم بالدخول عليها . 

وفي هذه التدوينة يا اصدقائى سأشرح لكم 4 مواقع من افضل المواقع التى من خلالها سوف تتعرفون على الآف الباسوردات لاغلب الاجهزة الالكترونية .

الموقع الاول معنا Cirt



وهوا من افضل المواقع فى هذا المجال حيث فقط تقوم بالدخول علية والبحث عن كلمة السر التى تحتاجها وسوف تجدها .

الموقع الثانى معنا وهوا موقع  Default-password



هوا موقع من اقوى المواقع المستخدمة فى هذا المجال حيث انه يقوم بتوفير مجموعة كبيرة جدا من معلومات الدخول الافتراضية لاغلب الاجهزة المعروفه .

الموقع الثالث معنا وهوا موقع Open-sez



هوا من اقدم المواقع الموجودة فى هذا المجال ولكن لم يتم تحديث المحتوى الخاص به منذ سنتين ونصف لذلك انصحك الا تستخدمة الا فى الاجهزة القديمة . 

لموقع الرابع معنا و هوا موقع Routerpasswords


هذا الموقع هوا متخصص فى كلمات سر الراوتر سوف تجدون علية اغلب معلومات الدخول لاغلب الراوترات الموجودة حاليا .

هذه المواقع هيا كنز لمن يعمل فى مجال IT او غيرة من المستخدمين العاديين حيث تقوم بتوفير اسم المستخدم وكلمت السر الافتراضية لاغلب الاجهزة الالكترونية حيث فقط تقوم بالبحث بأسم الجهاز وسوف تظهر لك معلومات الدخول فورا . 


google-playkhamsatmostaqltradent