recent
أخبار ساخنة

إرسال ملفات بأحجام كبيرة تصل إلى 5 جيجا عبر البريد الإلكترونى مجانا

Ahmed Ezzat Mido
الصفحة الرئيسية
مهما كان عملك فأنت تحتاج الى بريد الكترونى للتواصل به مع عملائك او زملاء العمل او فى البيع او الشراء او غيرها من الخدمات التى تحتاجها اذا كنت تعمل فى اى مجال تستخدم فية الخدمات الالكترونية.
فالبريد الالكترونى الان اصبح من اهم الاساسيات للتعامل مع التكنولوجيا عموما لانه يتيح لك التواصل مع اى شخص حول العالم وفى اى وقت بسهولة .
ولكن هناك بعض الامور التى لا توفرها بعض الشركات الخاصة بالبريد الالكترونى مثل ارسال ملفات بأحجام كبيرة عبر البريد فى الامر يكون صعب بالنسبة لهم . 
اما فى تدوينة اليوم يا اصدقائي سأوفر لكم خدمة هي الافضل على الاطلاق لأرسال ملفات تصل مساحتها الى 5 جيجا عبر البريد الالكترونى ودون الحاجة للتسجيل فى الموقع بل وانه من افضل المواقع التى تقوم بإرسال ملفات بمساحة كبيرة عبر البريد الالكترونى مجانا . 
خدمة pCloud هي من اسهل الخدمات التى ستساعدك على ارسال الملفات غير انها سهلة فى الاستخدام للغاية لان صفحة الموقع بديهية للغايه . 

فقط كل ما عليك هو الدخول للموقع من هنا بعد ذلك ستظهر لك واجه الموقع الان كل ما عليك القيام به هو إدخال عنوان البريد الإلكترونية الذى سوف تقوم بإرسال له الملف ( بحد أقصى 10 جيجا ) ، و بريدك إلكتروني  الذى سيظهر له ، كما انك يمكنك ترك سالة مع ارسال الملف بعد ذلك قم برفع الملف الذي ترغب في مشاركته معه  كما بالصورة .


كما ان الحد الأقصى لحجم الملف هو 5 جيجابايت ، وهو ما يكفي للغالية لك .

 كما تمكن هذه  الخدمة أيضا بتشفير الملفات بكلمة السر حتى تكون بأمان أكثر .

رابط الموقع من هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent