recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتثبيت ويندوز 10 النسخة الاصلية من مايكروسوفت عن طريق الفلاشة

Ahmed Ezzat
الصفحة الرئيسية

 تنزيل وتثبيت ويندوز 10 النسخة الاصلية من مايكروسوفت عن طريق الفلاشة



ويندوز 10 هو نظام تشغيل للكمبيوترات المصمم من قبل شركة مايكروسوفت. يعتبر ويندوز 10 إصدارًا متطورًا من سلسلة أنظمة التشغيل ويندوز، ويوفر العديد من الميزات والوظائف الجديدة بما في ذلك واجهة مستخدم محدثة، ودعماً للتطبيقات المتعددة، وأمان محسّن، وإمكانيات توافق أوسع مع مجموعة متنوعة من الأجهزة. يهدف ويندوز 10 إلى توفير تجربة استخدام سلسة ومتكاملة للمستخدمين سواء في الاستخدام الشخصي أو الاحترافي.

أفضل طريقة لتنزيل و تثبيت نظام ويندوز 10 اصلية 


نظام ويندوز 10 هو اكثر نظام استخداما في الوقت الحالي حيث يعد من افضل انظمة التشغيل من حيث الكثير من المميزات التي يشملها والتي من بينها ان اغلب البرامج والتطبيقات الموجود في الوقت الحالي تدعم windows 10 لذلك هناك الكثير من المستخدمين اصبحو يستخدمون نسخة ويندوز 10 وخصوصا نسخة ال 64 بت .

كيفية تحميل الويندوز 10 من مايكروسوفت نسخة iso 


يمكنك  تنزيل ويندوز 10 النسخة الرسمية والاصلية من الموقع الرسمي الخاص بمايكروسوفت حيث ان مايكروسوفت تتيح للمستخدمين تنزيل ويندوز 10 و windows 11  من موقعها كما انها تتيح أداة لتنزيل الويندوز و حرق الويندوز  علي usb او فلاشة بشكل مباشر من خلال الاداة  الخاصة بهم  كما انني شرحت طريقة لتثبيت وتنزيل ويندوز 10 النسخة الرسمية بهذة الطريقة من قبل علي يوتيوب يمكنكم مشاهدة الطريقة من خلال الفيديو التالي .


طريقة تنزيل ويندوز 10 نسخة أصلية كاملة  علي الكمبيوتر من موقع مايكرسوفت برابط مباشر 


هناك الكثير من المواقع التي تتيح للمستخدمين تنزيل نسخ ويندوز بروابط مباشرة وعن طريق ملف واحد ولكن لا انصح بتنزيل اي نسخة ويندوز من اي موقع غير معروف وذلك لعدة اسباب من اهمها ان تلك النسخ تكون نسخ مدمجة او تم التلاعب في الكود البرمجي الخاص بها لذلك قم بتنز ويندوز 10 من الموقع الرسمي الخاص بمايكروسوفت فقط ولا تقم بتنزيل او عمل  download  لا برنامج او نسخة ويندوز من اي موقع غير معروف .

هل يمكن تنزيل ويندوز 10 النسخة الأصلية وتثبيتة علي قرص من خلال ميموري ؟ 


نعم بالطبع يمكنك تحميلة و تثبيته علي جهازك من خلال اي وحدة تخزين مثال فلاشة ال usb او من خلال كارت ميميوري او ان تقوم بتنزيلة مباشر من خلال طريقة الجوست التي تكون في اسطوانة الهيرنز بوت 

شرح تنزيل وتثبيت ويندوز 10 النسخة الاصلية خطوة بخطوة عن طريق الفلاشة 


من خلال هذا سوف اشرح لك في خطوات  كيف يمكنك تنزيل وتثبيت ويندوز 10 اصدار برو النسخة الرسمية والأصلية مجانا ونسخة كاملة وسوف تتمكن من وتثبيته من خلال الفلاشة مباشرا وسوف يعمل معك علي اي جهاز كمبيوتر او اي جهاز لاب توب وذلك لان النسخة سوف يتم حرقها علي الفلاشة (  MBR + GPT ) ولكن لن نقوم بإستخدام برنامج  rufus  ولكن سوف نقوم بإستخدام برنامج ultraiso وذلك لانه يقوم بتحميل وحرق الويندوز علي الفلاش بالصيغتين وذلك لكي يمكننا من التثبيت علي اي جهاز بدون الحاجة الي التحميل علي الفلاشة بصيغة واحدة . 




موقع ميكروسوفت لتنزيل ويندوز 10 مجاناً بكل لغات العالم 

موقع تنزيل برنامج ultraiso 


لأي استفسار او مشكلة يمكنك متابعة صفحة الموقع علي فيسبوك Tecnolgek 

كلمات دلالية 


  1. كيفية إنشاء بوت وحرق ويندوز 10 DVD علي الفلاشه
  2. كيفية عمل  install لويندوز 10 بكل لغات العالم 
  3. تنزيل وتنصيب ويندوز 10 نسخة رسمية بالصور 
  4. تنزيل وتثبيت ويندوز 10 طريقة سهلة وبالخطوات 
  5. طريقة تفعيل الويندوز 10 بطريقة ترخيص رسمية 
  6. رابط الصفحة الرسمية لموقع تكنولوجيك 
  7. تنزيل أحدث إصدار من ويندوز 10 لديك 
  8. الخطوات لـ عملية تنزيل الويندوز 
google-playkhamsatmostaqltradent