recent
أخبار ساخنة

Malware detection Tools اهم ادوات الكشف عن البرامج الضارة والخبيثة الموجودة على جهازك

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

متابعينا في كل مكان اهلا ومرحبا بكم مرة اخرى في موضوع هام جدا نقدم اليكم اليوم بعض الأدوات التي تساعدك علي اكتشاف البرامج الضارة وما يطلق عليها في عالم المعلوميات Malware  تحت مصطلح Malware Detection والهدف الرئيسي من هذه الأدوات هو كشف وتحليل البرامج الضارة التي تستهدف مستخدمي الأجهزة سواء هواتف أم حواسب.


1- Autoruns 


هذه الأداة تعمل علي جميع البرامج الموجودة على جهازك مع بداية تشغيل الويندوز وايضا هذه الأداة تعمل على إظهار كافة الخدمات المخفية بجهازك التي تعمل عند اقلاع الجهاز وتستطيع التعرف على نسبة استهلاك الموارد من قبل الخدمات التي تعمل على جهازك وبالتالي تتيح لك ميزة مراقبة جهازك بشكل جيد وتشديد الرقابة عليه من خلالك انت فقط .




أداة مراقبة متقدمة لنظام Windows تظهر نظام الملفات ونشاط جميع العمليات التي تمكنك  من إنشاء Filtre Mode عند استعراض البرامج الضارة باستخدام مراقبة العمليات  كذلك تمكنك من تحديد جميع العمليات التي تم إنشاؤها حديثا .




تستطيع هذه الأداة في تحديد نوع العملية التي تنشأ من اي اتصال خارجي من علي بعد كل ما عليك فعله هو عند تحميل الأداة تشغيلها بصلاحيات Admin لكي يمكنك  استخدام الأداة بشكل كامل وجيد.






تعتبر من ضمن أفضل الأدوات القوية متعددة الأغراض تساعدك على مراقبة موارد النظام واكتشاف البرامج الضارة وتتيح لك أيضا  واجة رسومية لعرض البيانات بشكل مباشر لتسهل لك عملية القراءة .


.



google-playkhamsatmostaqltradent