recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 برامج لحرق انظمة الويندوز المختلفة على فلاش Usb | افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة

Ahmed Ezzat
الصفحة الرئيسية


افضل وأقوى برامج حرق الويندوز بصيغة أيزو

كلنا نعلم ان نسخ windows هيا التي تقوم بتشغيل اجهزت الكمبيوتر الخاصة بنا لذلك نسعي دائما لتوفير نسخة  كاملة بدون ملفات ناقصة او بها مشاكل لذلك منذ فترة طويلة وقد تم انتهاء اسطوانات ال dvd حيث انه حل مكانها فلاشات usb .

حرق الويندوز علي فلاشة

 كلنا نعلم ان فلاشات usb هيا افضل كثيرا في تثبيت نسخ الويندوز كما انها افضل من حيث حفظ الملفات من اسطوانات dvd لانها لا تتلف بسرعة . 

تحميل برنامج حرق الويندوز

اما في شرح اليوم سوف اطرح عليكم 3 من اقوي البرامج التي سوف تساعدكم على حرق نسخ iso على فلاش usb بسهولة مجانا وهيا Tool قوية جدا يمكن الاعتماد عليها في تحميل windows على الفلاشة واستخدامة بعد ذلك في التثبيت على الاجهزة الخاصة بكم . 

برنامج حرق الويندوز على فلاشة usb



اول اداة معنا وهيا اداة winsetup from usb 

وهيا اداة قوي جدا في تحميل وحرق windows على Usb حيث انها تدعم ال MBR او legacy فقط حيث ان 90 ٪  من الاجهزة الضعيفة تكون MBR وهوا من افضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في حرق الويندوز حيث انه يدعم خاصية المالتي بوت هيا خاصية تجعلك تسطيع ان تقوم بـ حرق أكثر من نسخة ويندوز على فلاشة في وقت واحد حيث يمكنك حرق ويندوز xp ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 11 ، اسطوانة الهيرنز بوت ، اسطوانة صيانة الكمبيوتر ، نظام لينكس ، كما يمكنك تثبيت الكثير من البرامج الاخري من خلال البرنامج على الفلاشة والعمل بهم كلهم في وقتا واحد .  

تحميل برنامج  winsetup from usb 

من هنا 

أفضل برنامج حرق الويندوز على فلاشة rufus  

برنامج rufus يعتبر برامج حرق  windows على فلاشة usb حيث انه يدعم حرق نسخة الويندوز بطريقتي ال GPT او ال UEFI كما انه يدعم  ال MBR وذلك يمكنك اختيارة من الواجهه الرئيسية للبرنامج عند حرق نسخ الويندوز على فلاشة usb ، ولكن هناك عيب في برنامج rufus وهوا انه لا يدعم خاصية المالتي بوت عكس برنامج winsetupfromusb 

وهوا عدم القدرة على حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة usb واحدة كما انه لا يدعم سوي نسخ iso  ولكن يمكنك تحميل نسخة ويندوز ايزو مجمعة لكل نسخ الويندوز وهناك الكثير منها على الانترنت يمكنك عمل  download لها . 

كما ان أداة rufus اتاحة خاصية مميزة في اخر اصدار لها وهيا تثبيت ويندوز 11 والغاء Tpm بطريقة معينة لتثبيت الويندوز على الاجهزة الضعيفة بدون عناء . 

الويندوز على فلاشة rufus

تنزيل برامج حرق الويندوز rufus 
برنامج rufus احدث اصدار

تحميل البرنامج
من هنا 

أفضل برنامج نسخ و حرق ويندوز 

افضل برنامج حرق الويندوز على فلاشة Ventoy 

افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة بشكل مميز وفعال حيث انه برنامج قوي ومميز ومن اهم المزايا فيه انه يدعم ال GPT حيث انه سهل الاستخدام ، كل ما عليك فقط هوا تثبيت ملف ال بوت علية وبعد ذلك تقوم بنقل جميع نسخ الويندوز المراد العمل بها تقوم بنسخها على فلاشة usb  وبعد ذلك تقوم بالبوت على الجهاز وسوف يظهر معك جميع نسخ الويندوز بدون اي مشاكل تنصيب اي منها على الاجهزة الخاصة بك 

رابط تحميل البرنامج
من هنا

افضل واسرع البرامج لحرق نسخ الويندوز المختلفة


google-playkhamsatmostaqltradent