recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق لمتابعة سعر الدولار امام الجنية المصري في جميع البنوك المصريه لحظة بلحظة

Ahmed Ezzat
الصفحة الرئيسية

أفضل التطبيقات التي تمكنك من معرفة أسعار العملات مقابل الجنيه المصري .


منذ فترة قصيرة لا يستقر سعر الدولار ولا اسعار صرف العملات الاخري مقابل الجنية المصري وذلك بسبب التضخم الذي يحدث هذة الايام وذلك بسبب رفع البنك الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة على دولار ولا نستطيع تحديد السعر بسبب زيادة سعر الدولار امام الجنية . 

أفضل سعر للشراء في ساعات اليوم .

كما انه قبل يومين  انخفضت قيمة سعر الجنيه المصري مقابل الدولار الأميركي يوم الاثنين، بحوالي 14 في المئة، حيث سجل عند منتصف ليل الاثنين الثلاثاء 18.7 جنية كما انها كان يزداد سعرة وينخفض ولا احد يعلم متي سوف يستقر في بنك مصر او البنك المركزي المصري حيث ان البنك المركزي المصري هوا المتحكم الرئيسي في سعر الجنية المصري . 

من دولار لجنيه ، دولار مقابل الجنية ، سعر الجنية بالدولار 

وكما نعلم ان الذهب من الاصول القوية التي لا تفقد قيمتها امام ارتفاع او انخافض سعر الدولار ويمكنك الاستعانة به في الازمات حيث يمكنك شراء سبائك او شراء جنيهات ذهب وذلك حتي تحتفظ بقيمة المال معك . 

 موقع يتيح لك أسعار العملات في ساعة اليوم أمام جنيه .

هناك الكثير من المواقع التي تساعد على معرفة اسعار عملات الدول أمام بعضها لحظة بلحظة حيث يمكنك معرفة كم سجل سعر الدولار وسجل سعر الجنية أمام الدولار في خلال اليوم وعن طريق تحديث الموقع فقط

الدولار اليوم ، الدولار الامريكي 

 فهذة المواقع تقوم بمتابعة اسعار الجنية العملات في كل لحظة كما انها ايضا تسجل جميع التعاملات بين اكبر البنوك وبعضها بشكل منظم ومرتب ومن اهم هذه المواقع هوا موقع Google حيث ان موقع جوجل هوا من اقوي المواقع التي تساعد على معرفة سعر العملات بين البنوك وخصوصا بالبنوك المصرية كما انه أيضا يمكنك من متابعة أسعار العملات الأجنبية والعملات الرقمية .

تطبيق اسعار العملات ( بكام في البنك )


تطبيق بكام في البنك هو تطبيق متابعة أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري وخصوصا سعر صرف الدولار في جميع البنوك في مصر  حيث ان سعر صرف الدولار مقابل الجنيه هو اهم عملة حيث يتيح تطبيق بكام في البنك متابعة سعر الدولار فى البنوك المصريه بشكل دوري ولحظة بلحظة .

تطبيق بكام في البنك ، تطبيق لمعرفة سعر العملات مقابل الجنية المصري . 

كما ان التطبيق لمتابعة لسعر الدولار بشكل خاص لانه العملة الاكثر تعاملا بين المصريين بعد الجنية . 

تحميل تطبيق بكام في البنك للاندرويد


تنزيل تطبيق بكام في البنك للـ ios

من هنا

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

google-playkhamsatmostaqltradent