recent
أخبار ساخنة

تشغيل متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر بدون محاكي

Ahmed Ezzat
الصفحة الرئيسية

 كيفية تشغيل متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر بدون محاكي 


منذ فترة قمات ميكروسوفت بإضافة متجر امازون علي الويندوز الخاص بها وذلك ادي الي اضافة بعض التطبيقات الخاصة بالهاتف علي نظام الويندوز مما اتاح للكثير من المبرمجين ايجاد طرق مختلفة لتشغيل متجر جوجل بلاي علي نظام ويندوز 10 و ويندوز11 كما انه ايضا اتاح طريقة مبتكرة لتثبيت التطبيقات الخاصة بالاندرويد مباشر علي الويندوز . 

طريقة تشغيل متجر google play علي جهاز الكمبيوتر 

طرحة مايكروسوفت في الاونة الاخير Windows Subsystem for Android (WSA) هو تطبيق ميكروسوفت الرسمي من أجل تثبيت و إستخدام تطبيقات الأندرويد محليا على الوينذوز10 و الويندوز 11 و للكمبيوتر الشخصي واللاب توب . ولكن المميز في الطريقة ان هناك بعض المبرمجين طورو ذلك لتسطيع تحميل و تنزيل التطبيقات الخاصة بالاندرويد علي نظام الويندوز وايضا  تثبيت اي تطبيق مباشرا علي النظام كما يمكنك تثبيت جميع ألعاب الاندرويد علي ال windows  و استخدام الماوس والكيبورد في تشغيلها بدون مشاكل  . 


تشغيل برنامج جوجل بلاي علي الويندوز بدون محاكي 

كما تعرفون ان هناك طرق كثيرة لتشغيل انظمة الاندرويد المختلفة علي الويندوز واستخدام التطبيق  و فتح لعاب الخاصة بال أندرويد علي الكمبيوتر ولكن ذلك كان يتم من خلال المحاكيات التي تدعم نظام الأندرويد   مثل محاكي بلوستاكس   bluestacks وغيرها من المحاكيات التي كانت تساعد في تشغيل البرامج والألعاب الخاصة بنظام الأندرويد علي اجهزة الكمبيوتر وذلك كان يكون علي حساب أمكانيات الاجهزة والتي اذا كانت ضعيفة كان يواجة الكثير من المستخدمين صعوبة في تشغيل الألعاب والتطبيقات والبرامج علي اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم . 

كيفية تنزيل وتحميل تطبيقات الاندرويد علي الويندوز بدون محاكي

قمت بعمل شرح كامل لطريقة تشغيل متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر بدون محاكي وعلي نظام ويندوز 10 وويندوز 11 يمكنكم متابعة الشرح التفصيلي من خلال الفيديو الآتي :- 




تنزيل ملف تشغيل نظام اندرويد علي ويندوز 10 

من هنا

تنزيل ملف تشغيل نظام اندرويد علي ويندوز 11 

رابط الملفات كلها مجمعة مع معرفة امكانيات تشغيل النظام علي الويندوز 

تنزيل برنامج WSA-pacman

من هنا  

google-playkhamsatmostaqltradent