recent
أخبار ساخنة

انشاء RDP مجاني وبصلاحيات الادمن | حصريا

Ahmed Ezzat
الصفحة الرئيسية

 كيفية انشاء RDP مجاني وبصلاحيات الادمن وبدون كارت بنك 


في عالم التكنولوجيا الحديثة، يُعتبر الوصول البعيد إلى أجهزة الكمبيوتر أمرًا حيويًا لتسهيل الأعمال وتحسين الإنتاجية. يعتبر بروتوكول الديسكتوب البعيد (RDP) واحدًا من أبرز الأدوات لتحقيق ذلك. في هذا المقال، سنستكشف كيف يمكننا إنشاء RDP مجاني بصلاحيات الادمن وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات المشروحة في الفيديو الموجود في المقالة .

ما هو ال RPD ؟

RDP هو اختصار لمصطلع ( Remote Desktop Protocol ) و هو بروتوكول يمكنك من التحكم في جهاز كمبيوتر آخر عن بعد. يُستخدم هذا البروتوكول على نطاق واسع لأغراض العمل عن بعد، ويوفر واجهة بسيطة للوصول إلى الملفات وتشغيل التطبيقات. كما انه يوفر ايضا مجموعة كبيرة من الانظمة حيث يمكنك العمل علي RDP ويندوز او لينكس او اي نظام تريدة بوجة عام لانه يتوفر بالعديد من الانظمة المختلفة .

هل يمكن تنزيل البرامج والعمل عليها علي RDP ؟

بالطبع يمكنك العمل علي البرامج والتطبيقات المختلفة من خلال ال RDP بشكل مباشر وبدون اي مشاكل حيث ان ال RDP يعطيك نظام كامل ولكن عبر الانترنت يمكنك الوصول الية من اي مكان في العالم ومن اي جهاز حتي الهاتف المحمول حيث انه يتوفر الكثير من التطبيقات الخاصة بالهاتف المحمول التي تمكنك من الوصول الي نظام ال rdp الخاص بك بسهولة وبدون اي مشاكل . 

هل جودة الانترنت تؤثر علي العمل علي RDP ؟

بالطبع جودة الانترنت يمكن ان تؤثر علي ال RDP او علي العمل علي ال RDP بشكل عام حيث انه يعطيك جهازك كمبيوتر كامل ولكن تكمن في سرعة الانترنت لديك ولست بحاجة الي سرعة انترنت خرافية ولكن فقط سرعة انترنت تكون معقولة للعمل علي ال RDP بدون مشاكل ويكون الانترنت مستقر وليس بة مشاكل .

طريقة انشاء RDP مجاني وبصلاحيات الادمن 

في الفيديو التالي سوف اشرح لكم طريقة انشاء RDP مجاني تمام وبصلاحيات الادمن حيث ان هناك الكثير من الشروحات التي توفر شرح طرق لعمل ال RDP ولكن اغلب هذة الشروحات تكون لمدة محدودة او ليست بصلاحيات الادمن ولكن شرح اليوم هو شرح حصري علي الموقع الخاص بتكنولوجيك و ايضا القناة الخاصة بنا علي يوتيوب حيث سأوفر لك طريقة مجانية تمام تمكنك من الحصول علي RDP مجاااني وبدون بطاقة بنكية او اي شئ فقط اتبع الخطوات المشروحة في الفيديو وسوف تحصل علية مجانا وبدون اي رسوم والان اترككم مع الشرح .


شرح الطريقة من خلال الهاتف 

في هذا الشرح قمنا بشرح نفس الطريقة السابقة ولكن من خلال الهاتف وهي طريقة انشاء rdp مجاني من خلال هاتفك فقط لذلك اتبع الشرح لتتعلم كيف تحصل علي Rdp مجاني تماما من خلال هاتفك المحمول.



موقع Github

من هنا

موقع Ngrok

من هنا

رابط الملف المذكور في الشرح 


الكلمات الدلالية :- 

  1. كيفية انشاء RDP مجاني 2024 
  2. RDP مجاني وبصلاحيات الادمن 2024 
  3. افضل طريقة لانشاء RDP مجانا 
  4. RDP مجاني 
  5. RDP Free 
  6. RDP بصلاحيات الادمن 
  7. كيفية عمل RDP مجاني 2024 

google-playkhamsatmostaqltradent